وضع برشلونة قائمة أمنيات مكونة من خمسة لاعبين للتعاقدات الصيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك خمسة لاعبين على رادار نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بينهم ثلاثة يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية أن برشلونة يريد إعادة بناء فريقه في فترة الانتقالات الصيفية لمعالجة بعض نتائج هذا الموسم مثل الإقصاء من كأس الملك، وسيركز مجلس الإدارة على تعزيز الفريق في الصيف بعد اختيار مدرب جديد، حيث سيغادر تشافي هيرنانديز الفريق الكتالوني في نهاية الموسم وهم يفكرون بالفعل في البدائل المحتملة، وفي الوقت نفسه وضع البرسا قائمة أمنيات مكونة من خمسة لاعبين لمنح فريقهم دفعة قوية في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة إن ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز مستهدفون من قبل برشلونة، حيث يدرس مجلس الإدارة لاعب خط وسط إيفرتون “أمادو أونانا” ليحل محل فرينكي دي يونج، الذي من المرجح أن يغادر الكامب نو في نهاية الموسم، كما أنهم يراقبون “أليكس جارسيا” الذي يلعب حاليًا لفريق جيرونا.

ومن بين المرشحين “كارو ميتوما” لاعب برايتون آند هوف ألبيون و”خفيتشا كفاراتسخيليا” لاعب نابولي، و”جابرييل مارتينيلي” لاعب أرسنال، وتنتهي عقود جميع اللاعبين في عام 2027، لذا سيكون من الصعب تأمين خدماتهم، ومع ذلك جعل برشلونة الجناح الأيسر البرازيلي أولويته للموسم المقبل وسيتعين عليه التفاوض مع الجانرز لمحاولة التوقيع معه في فترة الانتقالات المقبلة.

إقرأ أيضاً.. هل يريد نادي برشلونة التعاقد فعلاً مع المصري محمد صلاح؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P