والد لويس دياز يخرج عن صمته بعد إختطافه

تحدث “مانويل دياز” والد النجم الكولومبي “لويس دياز” جناح نادي ليفربول لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد إطلاق سراحه من قبل جيش التحرير الوطني وبعد 12 يومًا في الأسر قال إنه ليس لديه أي شكوى وأنه شعر فقط “بضغط المشي”. وشجع البلاد بأكملها على الاتحاد من أجل كولومبيا أفضل وأكثر سلمية.

وفي مؤتمر صحفي تحدث مانويل دياز إلى وسائل الإعلام وأوضح بإيجاز ما شعر به خلال الأيام الـ 12 التي احتجزه فيها جيش التحرير الوطني ضد إرادته حيث قال: “في أول يومين أو ثلاثة أيام عانيت من مشاكل تتعلق بالطعام، لم يكن لدينا موقع أو أي شيء، ثم بعد ثلاثة أيام شعرت بالتغيير، بدا الأمر وكأنني كنت في أيدي جيش التحرير الوطني. لقد تحدثوا معي وعاملوني بشكل مختلف. ليس لدي أي شكوى حقًا، لقد شعرت بالضغط من المشي والمكان الذي كنت فيه، ولم أكن أعرف إلى أين أذهب”.

وبعد ذلك مباشرة أراد مانويل دياز أن يبعث برسالة إلى آسريه، وبشكل عام إلى المجتمع بأكمله: ” إلى جميع الإخوة عليك أن تتحدثوا معهم بهذه الطريقة لأنهم إخوة، كلنا ​​إخوة. إنني أدعو جميع الإخوة في الجبال، والمجموعات المشكلة قانونيا وغير القانوني، إلى التفكير فلنتحاور حتى تصبح كولومبيا قوية، دعونا نلقي أسلحتنا، دعونا نستخدم أقلامنا ودفاترنا. دعونا نعمل بذكاء حتى تصبح كولومبيا الدولة التي تتمتع بأفضل سلام. أرفع يدي وأطلب من الجميع، الرؤساء وسكان الجبال، دعونا نتحد، دعونا نبذل الجهود، ولنصنع بلدا جميلا”.

إقرأ أيضاً.. بعد إختطاف دام 13 يومًا.. إطلاق صراح والد “لويس دياز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P