والد آرون رامسديل ينتقد ميكيل أرتيتا بسبب معاملة ابنه

أنتقد والد الحارس الإنجليزي “آرون رامسديل” الطريقة التي تعامل بها مدرب أرسنال “ميكيل أرتيتا” مع ابنه هذا الموسم، حيث تم التوقيع مع الحارس الإسباني “ديفيد رايا” على سبيل الإعارة الأولية من برينتفورد.

وعلى الرغم من تألقه خلال السنوات الأربع التي قضاها مع برينتفورد، فقد أرتكب رايا عددًا من الأخطاء خلال الفترة القصيرة التي قضاها في أرسنال حتى الآن، وأدعى أرتيتا في البداية أن حارسي المرمى كانا يتنافسان على مكان أساسي ولم يكن لديه المجموعة الأولى لكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

وفي حديثه في برنامج “Highbury Squad” انتقد والد رامسديل كيفية تعامل أرسنال مع وضع حراس المرمى حيث قال: “لم يكن لدينا أي دليل أن رامسديل سيتم استبعاده، لم يكن لدي أي دليل، ولم يكن لدى عائلتنا أي دليل، ولم يكن لدى آرون أي دليل على أنه لن يستمر في اللعب. فجأة تم التلاعب به”.

وأضاف والد رامسديل: “عليك فقط أن تنظر إلى الأمر شخصيًا وربما أقول الكثير ولكن آرون سيكون حارس مرمى الكأس، وديفيد رايا سيكون الرجل الرئيسي ما لم يحدث شيء ما، إصابة أو طرد ويجب على آرون أن يتعايش مع ذلك، وهو يتعايش مع ذلك على الرغم من أنه لم يخبره أحد بذلك”.

إقرأ أيضاً.. فاران يكشف عن موقفه النهائي من عرض نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P