والدة مبابي تعارض فكرة إنتقال نجلها إلى ريال مدريد

لايزال العمل والترتيب بشأن انتقال النجم الفرنسي “كيليان مبابي” المحتمل إلى ريال مدريد في الصيف مستمرًا، حيث يأمل الريال في الحصول على خدماته في صفقة انتقال مجانية، مع انتهاء عقد اللاعب الفرنسي في يونيو.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن هناك صراع بين جهتين من المقربين لمبابي بشأن وجهته القادمة، حيث تميل “دلفين فيرهايدن” محامية اللاعب، لتوقيع عقد طويل الأجل مع ريال مدريد، حيث ترى أن الانتقال للملكي سيكون الخيار الأفضل لمبابي على المستويين الرياضي والتسويقي.

وقالت دلفين فيرهايدن: “تحدثت مع مبابي وقولت له إذا كنت تريد أن تصنع التاريخ في ريال مدريد، فعليك أن تفعل ذلك، لأنها مقتنعة بأن صورة علامته التجارية ستتعزز إذا انضم إلى لوس بلانكوس في الصيف، لأن هدفي هو مساعدة الرياضيين على تجنب حوادث الحياة والبقاء على المسار الصحيح من وجهة نظر قانونية. وهذا يعني تزويدهم بمشورة الخبراء بشأن إدارة حقوقهم”.

وأضافت الصحيفة أن والدة مبابي “فايزة العماري” تنصح ابنها بالتجديد مع باريس سان جيرمان، واعتبرت هذه الخطوة أفضل طريقة لشكر باريس، على كل ما قدمه الفريق في مسيرة اللاعب، حيث يلعب النجم الفرنسي مع النادي الباريسي منذ صيف 2017 عندما انضم معارًا من موناكو مقابل “180 مليون يورو”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يكشف عن حقيقة تهديده لـ كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P