هويلوند يمكن أن يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد ضد أرسنال

يمكن أن يشارك النجم الدنماركي “راسموس هويلوند” لأول مرة مع مانشستر يونايتد عندما يواجه غريمه آرسنال خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقد أنضم اللاعب الدنماركي إلى تشكيلة منتخبه الوطني في فترة التوقف الدولية في سبتمبر. ولم يظهر الشاب بعد مع ناديه الجديد بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم.

وقد كشف منتخب الدنمارك اليوم الثلاثاء عن قائمتهم المكونة من 23 لاعباً للتوقف الدولي الذي سيقام في سبتمبر، والتي ستشهد مواجهة سان مارينو وفنلندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024، وشهدت القائمة عدة أسماء مألوفة لدى مشجعي الدوري الإنجليزي بما في ذلك بيير إميل هويبيرج لاعب توتنهام وكريستيان إريكسن لاعب مانشستر يونايتد.

ومن بين اللاعبين البارزين الآخرين المهاجم راسموس هويلوند الذي انضم إلى إريكسن في أولد ترافورد هذا الصيف، لكنه لم يظهر بعد مع فريق إريك تين هاج بسبب كسر إجهاد في ظهره تعرض له في فترة ما قبل الموسم قبل انتقاله، وإختيار اللاعب بقائمة المنتخب تبشر بالخير لحالة لياقته البدنية.

وكشف مدرب الدنمارك “كاسبر هيولماند” عن حالة راسموس هويلوند قائلاً: “لدي بعض الاتفاقيات الواضحة مع النادي. من الأفضل أن يحصل هويلوند على بعض الدقائق حتى نتمكن من ذلك، ويمكنني أن أرى أنه هناك، إنه يفتقر إلى وقت اللعب هذا واضح، لكنه سيلعب دورًا معنا في الدنمارك، لذا علينا أن نرى ما يمكنه فعله”، وفي أفضل السيناريوهات سيرى مشجعو اليونايتد نجمهم الجديد وهو يلعب للمرة الأولى خلال عطلة نهاية الأسبوع أثناء سفرهم إلى لندن لمواجهة منافسهم التاريخي أرسنال في الجولة الرابعة.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد مهتم بإعارة “كوكوريلا” لاعب تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P