هل سيرحل فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد بسبب العنصرية؟

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” جناح نادي ريال مدريد يفكر في الرحيل عن النادي الملكي بسبب الإساءات العنصرية التي تعرض لها في إسبانيا.

وأوضحت صحيفة “The Athletic” عن سبب تفكير النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الرحيل عن ريال مدريد وهو إحباطه من ردة فعل ريال مدريد على الإساءات العنصرية التي تعرض لها في إسبانيا بسبب منشور نشره النادي مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تمت إزالة المنشور سريعًا من حساب ريال مدريد الرسمي على إنستجرام، والذي كان يحتوي على صورة لفينيسيوس وهو يقبل شعار فريق ريال مدريد، وفي الجزء السفلي كان هناك ملصق تصور خمس مراحل لتطور الإنسان من القردة، وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب أنه كان غاضبًا بشدة من التدوينة إلى درجة أنه فكر في رفض المشاركة في المباراة التالية لريال مدريد ضد فالنسيا يوم السبت 9 مارس في الدوري الإسباني.

وقد تمّ حذف المنشور بعد مرور حوالي 45 دقيقة على نشره، وأكدت مصادر في ريال مدريد بقوة أن فينيسيوس ليس غاضبًا، وأوضح النادي أن المنشور نشر “بالخطأ”، ومع ذلك تؤكد مصادر موثوقة وقريبة من فينيسيوس أنه كان غاضبًا وتحدث عن ذلك مع العديد من الأشخاص في ريال مدريد، بما في ذلك المدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز.

وأشارت المصادر إلى أن فينيسيوس يشعر بخيبة أمل بعد رؤية ريال مدريد ينشر مثل هذا المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن النادي أخبره بأنه سيتخذ إجراءات داخلية، ووفقًا للصحيفة فإن فينيسيوس جونيور شعر منذ وقت طويل بعدم الرضا تجاه كيفية تعامل ريال مدريد مع الإساءات العنصرية التي تعرض لها في العديد من المناسبات في إسبانيا.

إقرأ أيضاً.. أول تعليق من مانشستر سيتي على مواجهة مع ريال مدريد في دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P