“إنه أمر رائع للغاية بالنسبة لي”.. نجم ريال مدريد يقدم رأيًا صادقًا بعد إصابة مودريتش

أعترف النجم الإسباني “داني سيبايوس” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد بأنه يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من إصابة النجم الكرواتي “لوكا مودريتش” الأخيرة خلال فترة غيابه.

وقد عانى مودريتش من مشكلة في اللياقة البدنية في خسارة ريال مدريد 4/2 في الدوري أمام جيرونا في الجولة 31 من الدوري الإسباني، حيث خرج في الدقيقة 63 ودخل أوريلين تشواميني بديلاً له، وكان قد تغيب أمس في فوز فريقه 4/2 في الدوري الإسباني على ألميريا.

وبدلاً من مودريتش دفع كارلو أنشيلوتي داني سيبايوس في التشكيلة الأساسية له والذي ساعد في هدف رودريجو، وستكون إصابة مودريتش بالطبع بمثابة ضربة للوس بلانكوس، وأعترف أنشيلوتي بأن هناك إحتمال أن يغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا يوم 6 مايو.

وكان قد خاض سيبايوس 39 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم لكن 24 منها من على مقاعد البدلاء، وفي حديثه عن إصابة مودريتش قال للصحفيين عبر شبكة “MadridXtra”: “إصابة مودريتش مؤسفة ولكن الآن هناك مركز آخر في وسط الملعب ويمكنني الاستمتاع بهذه المباريات، إنه أمر رائع للغاية بالنسبة لي”.

سيبايوس لا يثق به أنشيلوتي في المباريات الكبيرة، ولم يبدأ أي مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولم يشارك في التشكيلة الأساسية في أي من مباراة لمدريد بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي، علاوة على ذلك فشل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أيضًا في جعل أنشيلوتي يضعه في التشكيلة الأساسية في جميع مباريات الكلاسيكو الخمسة أمام برشلونة هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي ألميريا بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P