هازارد يكشف على أنباء رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري

كشف النجم البلجيكي “إيدين هازارد” جناح نادي ريال مدريد على الأنباء التي تتردد عن رغبته في الرحيل عن نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريح مع شبكة “RTBF” البلجيكية قال هازارد: “هناك إحترام بيني وبين أنشيلوتي ولكن لن أقول إننا نتحدث سويا لأننا لا نفعل ولكن الإحترام سيبقى متواجداً حتى لو لم يجعلني ألعب مرة أخرى، يجب علي أن احترم شخص مثل أنشيلوتي بسبب ما يمثله لكرة القدم وما حققه خلال مسيرته”.

وأضاف هازارد: “أريد أن أستمر في ريال مدريد وأتمنى أن أشارك لأثبت أنني لازلت قادرا على لعب كرة القدم، الناس لديهم شكوك حول ذلك وهذا طبيعي وأتفهم لكن بالنسبة لي أنا سأكون متواجدا في الموسم المقبل والرحيل ليس ضمن مخططاتي ولكن أنت لا تعرف ما سيحدث”.

وأكمل هازارد: “أنا أريد أن ألعب وأستمتع داخل أرض الملعب، التدريبات شيء جيد ولكن ما يبقي لاعب كرة القدم حياً هي المباريات، أتمنى من داخل أعماقي أن أقدم شيء ما للفريق وأن يعتمد المدرب علي، بعض زملائى طالبوني بالرحيل عن ريال مدريد من أجل الحصول على فرصة المشاركة لأنهم يعلمون قدراتي، ولكني رفضت الأمر، وأبلغتهم أني اتمسك بفرصتي مع ريال مدريد ولدي الرغبة في إثبات نفسي مع الفريق للمدرب والنادي والجماهير خلال الفترة القادمة”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P