هاري ماجواير يقبل إعتذار النائب الذي سخر منه

قَبل النجم الإنجليزي “هاري ماجواير” مدافع نادي مانشستر يونايتد إعتذارًا من عضو البرلمان الغاني الذي سخر منه سابقًا، بسبب أدائه بعد أن أصبح أغلى مدافع في العالم عند إنتقاله إلى اليونايتد في صيف عام 2019.

وعلى الرغم من أن هذا الرفض جاء من جميع أنحاء العالم وعلى منصات مختلفة، إلا أنه كان سيتفاجأ عندما يسمع اسمه بسخرية في البرلمان الغاني العام الماضي، حيث في ديسمبر 2022 قال النائب الغاني “إسحاق أدونجو” في إحدى جلسات البرلمان: “هناك لاعب في إنجلترا يدعى هاري ماجواير يلعب لمانشستر يونايتد، إنه مدافع يلقي بجسده في كل مكان كما لو كان الأفضل في العالم، لقد ذهب مانشستر يونايتد لشرائه وأصبح أكبر مشكلة في قلب دفاعه وبدأ في تقديم تمريرات للخصوم”.

وأضاف وقتها أدونجو: “لدينا في هذا البلد اقتصاد ماجواير، سياسة ماجواير تلك موجودة لدينا في الاقتصاد وأمثال ماجواير يلقون محاضرات في الجامعة، سيدي رئيس المجلس لماذا منحنا ماجواير ليكون في قلب دفاعنا؟ لقد أصبح عدوًا لنا!”، ولكنه عاد خلال الساعات الماضية في جلسة من البرلمان وقال: “في العام الماضي تسرعت في المقارنة بين محمودو بوميا وهاري ماجواير، سيدي رئيس مجلس النواب، أعتذر الآن لهاري ماجواير، سيدي الرئيس، لقد غضبت بشدة عندما استخدمت اسم هاري ماجواير كمثال، واليوم تجاوز ماجواير ذلك، وأصبح يُسجل الأهداف لمانشستر يونايتد”.

وقد أنتقل ماجواير البالغ من العمر 30 عامًا إلى موقع “إكس” وقال: “تم قبول اعتذار النائب إسحاق أدونجو.. نراك في أولد ترافورد قريبًا”، وقد عاد ماجواير إلى التشكيلة الأساسية لإريك تن هاج بعد أن رفض عروض من وست هام يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث أتاحت له إصابة ليساندرو مارتينيز في مشط القدم طريقًا إلى قلب الدفاع، ولقد سجل هدفًا واحدًا حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل هدف الفوز 1/0 على ضيفه كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، كما أن تواجد ماجواير في التشكيلة الأساسية لليونايتد سمح له أيضًا بالاحتفاظ بمكانه في منتخب إنجلترا.

إقرأ أيضاً.. من المقرر أن يظهر الحارس “بايندير” لأول مرة بالدوري الإنجليزي لعدم جاهزية أونانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P