هاري كين يقترب من تجديد عقده مع توتنهام

كشفت تقارير إعلامية اليوم عن موقف هاري كين من تجديد عقده مع توتنهام هوتسبير للفترة المقبلة بعد أن أشارت إلى أنه سينتقل إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

وقال الصحفي “ديفيد أورنستين” لصحيفة “The Athletic” إن هاري كين يري أنه من الأفضل التجديد مع توتنهام هوتسبير، من المتوقع أن تبدأ المفاوضات مع هاري كين لتجديد عقده مع توتنهام بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإذا كانت الشروط بها جدية فيمكن للاعب تجديد عقده بعد 2024.

وأضاف أورنستين إنه ليس هناك شك في أن هاري كين له مكانة رائعة في تاريخ توتنهام لكن التقارير الأخيرة تشير إلى أنه قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ودخل هاري كين آخر 18 شهرًا من عقده ولم يتم التفاوض معه على شروط جديدة للاستمرار مع النادي منذ أغسطس 2021، عندما فشل في انتقاله إلى مانشستر سيتي.

بعد ذلك واصل قائد إنجلترا البالغ من العمر 29 عامًا قيادة هجوم فريقه بشكل مثير للإعجاب حيث سجل العديد من الأهداف في الفترة الأخيرة وحقق بعض الإنجازات مع توتنهام، وأدت مشاركة كين في كأس العالم وتركيز توتنهام على سوق الانتقالات لشهر يناير إلى الحد من فرص المفاوضات بين الطرفين في الآونة الأخيرة، ولكن يمكن توقع تحرك كين بمجرد إغلاق سوق الشتاء.

إقرأ أيضاً.. بقرار من تين هاج.. مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع هاري كين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P