هاري كين يعلق على مواجهة بيلينجهام المرتقبة في دوري أبطال أوروبا

تحدث النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم ناجدي بايرن ميونيخ الألماني عن اللقاء المرتقب لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا ومواجهة مواطنه “جود بيلينجهام”.

وقال هاري كين في تصريحاته لصحيفة “The Guardian” البريطانية: “هذه المواجهة بين الفريقين تثبت صحة القرار الذي اتخذته مع جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بالرحيل عن أنديتنا، توتنهام وبوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، أنا سعيد حقًا من أجل بيلينجهام، لكنها ستكون حربًا أخرى ضد فريقه”.

وأضاف هاري كين: “هذه هي التجارب التي ذهبنا إلى الخارج لمحاولة تحقيقها، اللعب في هذه الليالي الكبيرة في دوري أبطال أوروبا، واللعب في دور نصف النهائي الكبير، سيكون الأمر ممتعًا ومتأكد من أنه سيكون هناك الكثير من المشجعين الإنجليز الذين يشاهدوننا”.

وأكمل: “إنه شعور مذهل آرسنال يستحق الإشادة، فقد واجهوا اختبارًا صعبًا لكننا كنا نعلم أننا حصلنا على ميزة إضافية بنسبة 5% وهي جمهورنا، كنا نعلم أنه يمكننا إيجاد طريقة للتأهل وهذا ما فعلناه، توخيل فخور جدًا بنا، لقد قلت من قبل إننا سنبقى خلف توماس طالما هو هنا، حتى نهاية الموسم، لقد بذل كل طاقته لإنجاحنا في هذه المسابقة ونشعر أنه بإمكاننا أن نتحد معًا وننهي عهده هنا على أعلى مستوى”.

إقرأ أيضاً.. مشاجرة بين مبابي ولاعبي برشلونة في نفق الملعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P