هاري كين: “أود أن ألعب مع ليونيل ميسي”

قال النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم نادي بايرن ميونيخ وقائد منتخب إنجلترا إنه يود اللعب في نفس الفريق مع النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

ويقدم هاري كين البالغ من العمر 30 عامًا أداء رائع منذ انضمامه إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف، وأحرز مهاجم توتنهام هوتسبير السابق 19 هدفا في أول 15 مباراة له مع العملاق الألماني، وقد ساعد في هذه الأهداف تسعة زملاء مختلفين، بما في ذلك أمثال ألفونسو ديفيز، توماس مولر، ليروي ساني وكينغسلي كومان.

لكن كين ألمح خلال مقابلة مع شبكة “ESPN UK” هذا الأسبوع إلى أنه ربما يكون قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف إذا كان ميسي في فريقه، حيث تم سؤال عن تسمية لاعب يود أن يلعب بجانبه فأجاب دون تردد: “أود اللعب مع ميسي. نعم، أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا لعبتنا على الإطلاق، أنا متأكد من أنه سيكون قادرًا على إعطائي بعض التمريرات الحاسمة.”

وكان قد فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة الشهر الماضي، وهو رقم قياسي وجاء كين في المركز التاسع عشر في التصويت على جائزة 2023، وكان يُنظر إلى الكرة الذهبية الثامنة لميسي إلى حد كبير على أنها تقدير لأدائه في كأس العالم 2022 حيث قاد الأرجنتين إلى انتصار رائع.

كما قدم ليونيل ميسي البالغ من العمر 36 عامًا أيضًا بعض العروض الرائعة منذ ذلك الحين، وسجل ميسي 11 هدفا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 14 مباراة في موسمه الأول مع إنتر ميامي، بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة قادما من باريس سان جيرمان في يوليو الماضي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي بعقد “تشابي ألونسو” مع باير ليفركوزن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P