نيوكاسل ينافس ليفربول على بديل فيرجيل فان دايك

كشفت تقارير صحفية أن نادي نيوكاسل مستعد لمنافسة ليفربول على النجم الغنجليزي “لويد كيلي” مدافع فريق بورنموث  خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لويد كيلي مع بورنموث بنهاية الموسم الجاري، مما جعله أحد أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي المطلوبين منذ الصيف الماضي، وكان توتنهام مرتبطًا باللاعب بشكل كبير في وقت ما، لكنهم أنفقوا الأموال على رادو دراجوسين في يناير وتبدد هذا الارتباط منذ ذلك الحين.

ومع ذلك فإن المدرب “أنجي بوستيكوجلو” ورفاقه ليسوا الوحيدين الذين لديهم اهتمام طويل الأمد باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، فقد تم أيضًا ربط ليفربول بشكل مستمر بكيلي منذ عام 2023، في حين ظهرت أندية مثل إيه سي ميلان وشتوتجارت كوجهة محتملة له في الآونة الأخيرة أيضًا.

ويمكن أن يكون كيلي وهو قلب دفاع أيسر بديلاً لفيرجيل فان ديك على المدى الطويل في آنفيلد، ولكن إذا كان ليفربول يريد حقًا متابعة الصفقة، فسيتعين عليه محاربة منافسة شرسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا لأنه ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نادي نيوكاسل أنضم الآن أيضًا إلى السباق للتعاقد مع نجم الكرز.

وما يمكن أن يعمل لصالحهم هو حقيقة أن المدرب “إدي هاو” هو الرجل الذي جلب كيلي إلى بورنموث، ونظرًا لإنفاقهم الباذخ منذ استحواذ السعودية على النادي، فقد تعرض نيوكاسل للعرقلة إلى حد ما بسبب لوائح اللعب المالي النظيف، مما يعني أنهم لم يتمكنوا من القيام بأي عمل في يناير الماضي، في حين أن الوضع قد يكون مختلفًا في الصيف، إلا أنه من الأفضل البحث عن خيارات رخيصة الثمن.

وسيكون كيلي مرشحًا مثاليًا نظرًا لأنه سيكون متاحًا مقابل لا شيء، في الواقع إنه ليس لاعب بورنموث الوحيد الذي يتطلع إليه نيوكاسل، حيث يؤكد التقرير المذكور أعلاه أن لاعب خط الوسط “فيليب بيلينج” مدرج أيضًا في القائمة المختصرة لفريق نيوكاسل وقد يكون متاحًا مقابل حوالي (17.5 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. ليفربول يجهز عرض تجديد للنجم “محمد صلاح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P