نيمار يشعر بالحسرة في منزله بعد هبوط سانتوس للمرة الأولى منذ 111 عاما

من المحتمل أن يكون مشجعون نادي سانتوس البرازيلي قد شهدوا واحدة من أكبر الصدمات في كرة القدم العالمية، النادي الذي أنتج عظماء كرة القدم مثل بيليه وكارلوس ألبرتو توريس ونيمار دا سيلفا، حيث هبط الفريق إلي دوري الدرجة الثاني بعدما كان يعاني هذا الموسم مع أدائهم دون المستوى مما أدى إلى سقوطهم.

وكان النادي يواجه وقتا عصيبا في السنوات القليلة الماضية، وهبط سانتوس للمرة الأولى في تاريخه الممتد منذ 111 عامًا، بعد خسارته 2/1 على أرضه أمام فورتاليزا في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم، وكانوا بحاجة إلى الفوز في مباراتهم الأخيرة ولكنهم فشلوا في تحقيق ذلك، وتسببت سلسلة من خمس مباريات دون تحقيق أي فوز في تراجع الفريق إلى المركز الـ17 في الترتيب برصيد 43 نقطة.

ونشر نيمار دا سيلفا عبر حسابه الرسمي علي موقع “إنستجرام” ستوري وقال: “سانتوس Sempre سانتوس” بمعنى سانتوس دائما سانتوس، سنضحك مجدداً”، ومن الواضح أن رؤية ناديه يهبط بهذه الطريقة سيكون خيبة أمل على أقل تقدير، والجدير بالذكر أن نيمار قد أنضم إلي النادي عندما كان يبلغ من العمر 11 عاما وارتقى إلى الشهرة خلال سنوات مراهقته، فاز اللاعب بكأس الليبرتادوريس 2011 وكأس البرازيل 2010 مع الفريق. كما رفع لقب أفضل لاعب كرة قدم في أمريكا الجنوبية وجائزة بوشكاش في عام 2011.

إقرأ أيضاً.. الأهلي السعودي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع “ليفاندوفسكي” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P