نيمار وفينيسيوس وبالوتيلي يهنئون مارسيلو بعد فوزه بكأس الليبرتادوريس

فاز النجم البرازيلي “مارسيلو” مدافع ريال مدريد السابق بكأس الليبرتادوريس بعد مساعدة نادي الطفولة فلومينينسي على الفوز على بوكا جونيورز في النهائي بنتيجة 2/1، وقام نيمار وفينيسيوس ولوكا مودريتش ولاعبون آخرون بتهنئة المدافع مارسيلو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف مارسيلو الذي انضم إلى الفريق البرازيلي بعد مسيرة لامعة مع ريال مدريد وأولمبياكوس في أوروبا، جائزة أخرى إلى خزانته الرائعة، وكتب مارسيلو متأثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة : “نحن أبطال الليبرتادوريس”، وكان هذا هو لقبه الرئيسي رقم 26 بينما كانت أيضًا المرة الأولى التي يفوز فيها فلومينينسي بالمسابقة بعد هيمنة الأندية البرازيلية على مدار الخمس سنوات.

وكان قد غادر اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ريال مدريد في صفقة انتقال مجاني بعد فوزه بلقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في باريس عام 2022، ثم وقع مع الفريق اليوناني أولمبياكوس في سبتمبر 2022، لكن النادي أنهى عقده بعد 10 مباريات وعاد إلى فلومينينسي في فبراير 2023.

وبعد الإحتفال نشر مارسيلو صورة على موقع “إنستجرام” احتفالاً بالفوز التاريخي، وهنأ نيمار المدافع وزميله السابق في منتخب البرازيل على قصته على إنستجرام، كما علق العديد من لاعبي كرة القدم على منشور مارسيلو على إنستغرام لتهنئته على إنجازه الأخير.

وكانوا معظم اللاعبين من زملائه السابقين في ريال مدريد هنؤه، وهنا بعض التعليقات مثل لوكا مودريتش الذي كتب: “كم هو كبير هذا! تهانينا يا أخي”، ونشر ديفيد ألابا: “مبروك أخي!”، ومن بين اللاعبين الآخرين الذين علقوا، توني كروس، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، راؤول جونزاليس، ألفارو موراتا، تيبو كورتوا، ماريو بالوتيلي وغيرهم.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “مارسيلو” بعد فوزه بكأس كوبا الليبرتادوريس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P