نجوم باريس سان جيرمان يعودون إلى المعسكر التدريبي قبل الموسم

عاد نجوم باريس سان جيرمان مثل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار اليوم إلى التدريبات التمهيدية قبل بداية الموسم الجديد 2022/2023.

وسيبدأ الموسم الجديد لنادي باريس بعد أقالة ماوريسيو بوكيتينو وعينوا كريستوفر جالتير مدرباً لهم، علاوة على ذلك، عين النادي أيضًا لويس كامبوس مستشارًا جديدًا لكرة القدم، وكان باريس سان جيرمان قد خاض أول حصة تدريبية جماعية لهم في الصيف، والتي حضرها أمثال ليونيل ميسي ونيمار وسيرجيو راموس.

وكان ليونيل ميسي جنبًا إلى جنب مع النجوم الآخرين، بعيدًا عن عطلة نهاية الموسم بعد استعادة لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، وقد أمضى الكابتن الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عامًا العطلة مع زوجته أنتونيلا روكوزو، كما شوهد مع زملاؤه السابقون في برشلونة سيسك فابريجاس ولويس سواريز.

وعلى الرغم من فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي، إلا أن باريس سان جيرمان يريد فترة أفضل خلال موسم 2022/2023، حيث لم يقدم العملاق الباريسي أفضل الأوقات في مسابقات الكأس الموسم الماضي، فقد خرجوا من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في دور الـ16، وتم إقصائهم أيضاً من كأس فرنسا أيضاً أمام نادي نيس.

إقرأ أيضاً.. كيف سيبدو باريس سان جيرمان مع المدرب جالتير؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P