نجم مانشستر سيتي ينهار بالبكاء بعد رفعه كأس البريميرليج وسط شائعات عن رحيله

شوهد النجم الإسباني “إيمريك لابورت” مدافع نادي مانشستر سيتي وهو يبكي على أرض الملعب بعد أن رفع مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد “الاتحاد”، بعد ربطه بالرحيل ومن المرجح أن ينضم إلى فريقه السابق أتلتيك بلباو.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن مانشستر سيتي لن يمنع لابورت من المغادرة إذا قرر تخصيص وقت في مسيرته المهنية في الاتحاد، ويهتم النادي فقط بالاحتفاظ باللاعبين الملتزمين تمامًا بالنادي، وكان هذا هو السبب الرئيسي لانتقال جواو كانسيلو على سبيل الإعارة لبايرن ميونيخ.

وأضافت الصحيفة أن لابورت أرتبط بالرحيل في الصيف الماضي أيضًا لكنه رفض هذه المزاعم وقال وقتها: “نعم سأبقى هذا الموسم، أنا سعيد للغاية، والفريق أيضًا سعيد بي، لا يزال لدي ثلاث سنوات من عقدي، لقد لعبت الكثير من الدقائق الموسم الماضي، أنا سعيد جدًا لأن المدرب ومانشستر سيتي يثقون بي. فلماذا لا تستمر لفترة طويلة؟”.

وقد ألمح إيمريك لابورت إلى أن الوقت قد حان لمغادرة مانشستر سيتي، ولم يتحدث عن مدة العقد ولم يزعم أنه يريد البقاء، ومن المحتمل أن يكون أتلتيك بلباو وجهة لابورت لأنه لم يتم ربطه بفريق آخر، ومع ذلك ترددت شائعات عن اهتمام برشلونة بالإسباني، ولكن لايوجد مفاوضات إلي الآن.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد تعاقد مع لابورت من أتلتيك بلباو مقابل (57 مليون جنيه إسترليني) في عام 2018، وقد لعب 177 مباراة مع السيتي وسجل 12 هدفًا، ومع ذلك لا يزال لديه المزيد من المباريات مع بلباو حيث لعب 220 مباراة رسمية مع النادي الإسباني وسجل 10 أهداف.

إقرأ أيضاً.. شاهد.. جماهير مانشستر سيتي تقتحم إستاد “الاتحاد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P