نادي الإتحاد السعودي يداهم ليفربول وتوتنهام من أجل صلاح وسون

كشفت تقارير صحفية أن نادي الإتحاد السعودي حريص على تأمين خدمات مهاجم توتنهام “سون هيونج مين” والمصري “محمد صلاح” نجم ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شبكة “FootballTransfers” أن نادي الإتحاد السعودي قد عرض في وقت سابق مبلغ (175 مليون يورو) على ليفربول من أجل محمد صلاح وهو العرض الذي رفضه الريدز، لكن الآن أشارت مصادر قريبة من الأمر إلى أن الاتحاد يحول اهتمامه الآن نحو كل من صلاح وسون بهدف تعزيز هجومهم.

وأضافت الشبكة أن هذه الخطوة جزء من خطة لاستبدال المهاجم البرازيلي “رومارينيو”، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف، بالإضافة إلى ذلك هناك مؤشرات قوية على أن كريم بنزيما قد يرحل في النافذة المقبلة، وطموح النادي السعودي هو جلب نجمي الدوري الإنجليزي سون وصلاح واللعب بهما في خط هجوم بجانب عبد الرزاق حمدالله، الذي سجل بالفعل 13 هدفًا مثيرًا للإعجاب في 16 مباراة هذا الموسم.

وكان سون الذي كان شخصية محورية في توتنهام قد أعرب في وقت سابق عن رغبته في البقاء في النادي الصيف الماضي، ومع ذلك تشير التطورات الأخيرة إلى أن اللاعب الدولي الكوري الجنوبي قد يعيد تقييم مستقبله، خاصة إذا فشل توتنهام في تأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مع توتنهام في عام 2025.

إقرأ أيضاً.. وكيل أعمال “يورجن كلوب” يحسم موقف المدرب بعد رحيله عن ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P