ناجلسمان يعلق على أنباء عودته إلى بايرن ميونيخ من جديد

علق المدرب الألماني “يوليان ناجلسمان” المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا على الشائعات التي تشير إلى احتمال انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ لتولي منصب تدريب الفريق خلفًا للمدرب “توماس توخيل”.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية بأن الاتحاد الألماني ينوي التفاوض مع يوليان ناجلسمان من أجل عودته لنادي بايرن ميونخ مرة أخرى، حيث تولى ناجلسمان تدريب النادي البافاري من يوليو 2021 إلى مارس 2023، قبل أن يتم تغييره بتوماس توخيل كمدرب حالي وتوجيه الشكر له، وفي ولايته الأولى مع بايرن ميونيخ قاد ناجلسمان الفريق في 80 مباراة وخسر 10 منها، وهو نفس عدد الهزائم التي تعرض لها توماس توخيل حتى الآن في 46 مباراة.

قال ناجلسمان في تصريحات نقلتها قناة “RTL” الألمانية: “ليست هناك مفاوضات رسمية حتى الآن مع نادي بايرن ميونخ، ليس لدي عرض مكتوب ولم تكن هناك محادثات حتى الآن، أنا ما زلت في مرحلة التفكير الاحترافي حول كيف ستسير الأمور، أعتقد أنه من الطبيعي دراسة ومناقشة كل شيء”.

وأضاف ناجلسمان: “ستم اتخاذ القرار في وقت لاحق، وليس لدي موعد محدد حتى الآن، هناك احتمالات معينة ومفاوضات قد تحدث في المستقبل، ولكن حاليًا ليس لدي أي شيء جاهز للتوقيع، أنا لا أستطيع التحدث عن الأمور المستقبلية بعد الآن، لأني لا زلت في مرحلة التفكير”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الأوروبي يوافق على غلق سقف ملعب “البرنابيو” أمام مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P