ميلان يتفق مع ريال مدريد على صفقة أليكس خيمينيز

أفاد الصحفي “مانويل بايوتشيني” بأن نادي ميلان توصل لاتفاق مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع المدافع “أليكس خيمينيز” مقابل 5 ملايين يورو، وكان هذا الرقم هو مبلغ خيار الشراء عند انتقاله على سبيل الإعارة هذا الموسم إلى الجانب الإيطالي، الأمر الذي أسعد مجلس إدارة “الروسونيري”.

وسيُسمح لفريق ريال مدريد بشرائه مرة أخرى مقابل سعر أعلى بكثير من السعر الذي سيتم إرفاقه بالتوقيع، وتعد أكاديمية الشباب في ريال مدريد نموذجًا لتصدير المواهب إلى الدوريات الكبرى الأخرى عندما لا يكون لدى الفريق الأول مساحة للترحيب بها، وإحدى الحالات هذا الموسم هي حالة الإسباني أليكس خيمينيز المعار إلى ميلان والذي يتناوب معه أداءه مع فريق تحت 19 عامًا، وقد شارك في مع الفريق الأول في 5 مباريات.

وصرح بذلك الصحفي مانويل بايوتشيني من قناة “سكاي سبورت إيطاليا” بالتفاصيل حيث جاءت كما يلي: “سيدفع “الروسونيري” أقل بقليل من 5 ملايين يورو، وهو الرقم الذي تم به تحديد خيار شراء إعارته إلى إيطاليا، مقابل احتفاظ مجلس إدارة مدريد بإمكانية شرائه مرة أخرى مقابل سعر أعلى بكثير مما سيدفعه فريق الدوري الإيطالي مقابله”.

هذا الموسم شارك المدافع حتى الآن في 20 مباراة مع فريق مادونينا في دوري الدرجة الأولى، على الرغم من أن اثنتين منها جاءت في مباريات ودية ضد ترينتو ونوفارا في أغسطس، وفي معظم مبارياته مع الفريق الأول شارك أمام نابولي وروما وأتالانتا وإمبولي وكالياري.

أليكس خيمينيز الذي يلعب كظهير أيمن لم يكن لديه مجال للتقدم في فريق كارلو أنشيلوتي المدريدي والذي يتطلب الكثير من الأجنحة بسبب تعايش المخضرم داني كارفاخال مع فيرلاند ميندي مما قلل بشكل كبير من وقت لعب فران جارسيا. كانت هناك بالفعل مواهب أخرى اضطرت للبحث في مكان آخر ونجحت، على سبيل المثال “ميغيل جوتيريز” الذي يقاتل من أجل التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا مع جيرونا.

إقرأ أيضاً.. توني كروس يتحدث عن إمكانية إنتقال ​كيليان مبابي​ إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P