ميكيل أرتيتا غير منزعج من إنتقادات الإفراط في إحتفال أرسنال

تعهد ميكيل أرتيتا بمواصلة إظهار مشاعره بعد تعرض مدرب أرسنال ولاعبيه لانتقادات بسبب الإفراط في الاحتفال بفوزهم علي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3/1.

وأعاد رجال أرتيتا إشعال تحدي اللقب بفوزهم يوم الأحد الماضي على المتصدر ليفربول على ملعب الإمارات الصاخب، حيث انطلق المدرب الإسباني في رقصة مبتهجة على خط التماس بعد أن قتل هدف لياندرو تروسارد في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفربول بقيادة الكابتن مارتن أوديجارد، الذي حصل على كاميرا من أحد المصورين لالتقاط الصور على أرض الملعب بعد صافرة النهاية، حقق لاعبو أرسنال أقصى استفادة من نجاحهم في احتفال طويل بعد المباراة.

وأدت المشاهد المبهجة إلى اقتراحات بأن الجانرز كانوا يحققون الكثير من الانتصارات الفردية، لكن أرتيتا استمتع بالعاطفة التي أظهرها وقال إنه رأى احتفالات مماثلة من الفرق المتنافسة في الماضي وقال: ” أحب ذلك لقد رأيت المديرين الفنيين في ملعب الإمارات جاثين على ركبهم، على أرض الملعب”.

وأضاف أرتيتا: “لقد رأيت مديرين كبار جدًا يسيرون على أرض الملعب، ورأيت مديرين يسيرون عبر خط التماس، لقد رأيت كل ذلك في الدوري الإنجليزي، أنا شخصيًا أحب ذلك لأنه يجلب مثل هذا الشغف والعاطفة إلى اللعبة، وعندما يتم ذلك بطريقة طبيعية وفريدة من نوعها، أعتقد أنه أمر رائع، هذا رأيي وقد يكون لدى الكثير من الناس شيء مختلف تمامًا عن رأيي”.

إقرأ أيضاً.. بنزيما يحسم جدل رحيله عن الدوري السعودي وموعد إعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P