ميسي يهدد بمغادرة باريس سان جيرمان إذا تعاقدوا مع رونالدو

كشف تقارير خلال الساعات الماضي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد هدد بمغادرة باريس سان جيرمان إذا قرر النادي الفرنسي التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

وقد تم ربط كريستيانو رونالدو بالفعل بانتقال محتمل إلى العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا وسط تقارير بأنه اتخذ قرارًا بمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، وبحسب ما ورد فقد أعرب رونالدو بالفعل عن رغبته في الرحيل وأخبر اليونايتد أنه يريد قضاء السنوات القليلة الماضية من مسيرته في نادي ينافس في دوري أبطال أوروبا لإضافة المزيد من الألقاب إلى حكومته اللامعة.

ولن يتمكن اليونايتد من التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث أحتل النادي المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ليغيب عن مكان في المنافسة الأوروبية الأولى، ولكن سيشارك اليونايتد موجوداً في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولم يلعب رونالدو من قبل في الدوري الأوروبي مطلقًا، ويريد البحث عن تحدي جديد وهو يبلغ 37 عامًا.

وبحسب التقارير فإن ميسي هدد باريس سان جيرمان بالرحيل حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ومن المتوقع في حال قدوم رونالدو أن يكون نجم الفريق الثاني خلف مبابي، الذي أعلن من قبل أن أيقونته في كرة القدم هو رونالدو، وربما يخشى ميسي من تحالف بين مبابي ورونالدو لتقليص دوره في النادي في ظل تقارير تربط نيمار بالخروج من النادي هذا الصيف.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يدخل في مفاوضات للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P