ميسي ينفي لقائه برئيس برشلونة لابورتا: “أنت تكذب.. مرة أخرى”

نفى النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من خلال منشور على حسابه على “إنستجرام”، تقرير جيرارد روميرو في “Jijantes” والذي ادعى فيه الصحفي أنه بعد حفل الكرة الذهبية، التقى ميسي مع “خوان لابورتا” رئيس برشلونة للحديث عن تكريمه بحصوله علي الكرة الذهبية الثامنة في حفل بالكامب نو بعد الأشغال.

وقد نشر ليونيل ميسي بعد يوم واحد من حصوله على الكرة الذهبية الثامنة قصة على ملفه الشخصي على إنستجرام ينفي فيها تقرير الصحفي “جيرارد روميرو” على منصته “Jijantes”، وأشار إلى أن اللاعب كان يتحدث مع رئيس برشلونة خوان لابورتا حول تكريم محتمل في المستقبل القريب بعد الحفل، ولكن رد ميسي ووصفه بأنه كاذب. وهذه ليست المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك.

وقال “أنت تكذب… مرة أخرى…” ، وكتب بطل العالم بجوار رمز تعبيري بأنف كبير في إشارة إلى “بينوكيو”، وربما يكون لاعب باريس سان جيرمان السابق منزعجًا بعض الشيء من الصحفي الإسباني، لأنه تحدث بشكل مكثف عن عودته المحتملة إلى الكوليس بعد التأكد من عدم بقائه في باريس سان جيرمان.

وبعد وقت قصير من نشر ليونيل ميسي “القصة” الموصوفة أعلاه، توجه إلى حسابه على “إكس” للاعتذار وقال: “أعتذر كثيراً للجميع، وأقدم إعتذارات كثيرة لقد تم خداعي مرة أخرى بشيء متعلق بميسي أنا لا أتعلم، أنا آسف. لقد كنت مخطئًا جدًا، وأتقبل كل ما تقوله لي اليوم وأعدك بأننا سنعمل على ضمان عدم تكرار ذلك مرة أخري”.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يضحك على فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P