ميسي يرغب في رحيل “بيكيه” عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن تداول أخبار عن عودة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى نادي برشلونة، حيث أكدت أن هناك مفاوضات فعلية مع اللاعب للعودة إلى النادي الكتالوني في صيف 2023.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن ميسي قد اشترط رحيل “جيرارد بيكيه” مدافع برشلونة لكي يسلك طريق العودة للكامب نو بمجرد نهاية الموسم، حيث لايرغب النجم الأرجنتيني في العودة من جديد للبارسا في وجود بيكيه حيث لا يريد أن يزامل جيرارد من جديد، وهو الأمر الذي فسرته الصحيفة بأنه رد للضربة التي وجهها قلب دفاع البلوجرانا لأسطورة النادي قبل رحيله.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين ميسي وبيكيه شهدت توترًا واضحًا قبل رحيله فقد وصفه بـ”الخائن” لأنه وافق على تخفيض راتبه مع برشلونة بعد رحيله هو إلى باريس سان جيرمان، وظهر ذلك في العشاء الوداعي الذي أقامه ليونيل لبقية زملائه، إذ غاب عنه جيرارد بيكيه.

وأكملت الصحيفة أن جيرارد تحدث مع خوان لابورتا، رئيس النادي وأخبره بضرورة عدم تجديد عقد ميسي والسماح برحيله عن النادي، في ظل الأزمة المالية التي كانت تقف في طريق استمراره بالكامب نو، ومن المعروف أن بيكيه يعد صاحب الأجر الأعلى بين لاعبي برشلونة حيث يحصل على (28 مليون يورو) سنوياً.

إقرأ أيضاً.. النصيحة الرائعة التي قدمها برشلونة لـ “أراوخو” بشأن العملية الجراحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P