ميسي هو من أقنع “نيمار” بإختيار برشلونة على ريال مدريد في 2013

كشف رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” مؤخرًا عن محاولة النادي التعاقد مع النجم البرازيلي “نيمار جونيور” لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، ولكن اللاعب أختار الإنضمام إلى برشلونة، وهذا ما أكده نيمار نفسه، حيث أعتبر برشلونة “نادي أحلامه”.

وقال وكيل نيمار السابق “فاغنر ريبيرو”: “بمجرد انسحاب ريال مدريد من العرض المقدم لنيمار، أجرى اللاعب البرازيلي محادثة مع ليونيل ميسي، وكان ذلك ضروريًا بالنسبة له للتوقيع لبرشلونة، وكنت أريده أن يذهب إلى ريال مدريد الذي أرسل له عقدًا للتوقيع. ثم جرت تلك المحادثة مع ميسي واتخذ قراراً بإختيار برشلونة”.

وكانت هناك تقارير تشير إلى أن ريال مدريد قدم عرضًا أعلى بكثير من برشلونة في محاولاتهم للتعاقد مع نيمار عام 2013، ومع ذلك وافق نادي سانتوس البرازيلي على عرض بقيمة (40 مليون يورو) من برشلونة، والتي أدعت شركة (DIS) وهي وكالة الإستثمار التي كانت تمتلك 40 % من حقوق اللاعب، كانت جزءًا من خطة النادي لتلقي الإيرادات بشكل غير رسمي.

وقد أدعت شركة (DIS) أيضًا أن نادي سانتوس وبرشلونة عملا معًا لإجراء العديد من المعاملات المالية التي دفعت في نهاية المطاف الكتالونيون أعلى بكثير من (40 مليون يورو) التي تم الاتفاق عليها، ولكن نظرًا لأن المعاملات لم تكن جزءًا من المفاوضات الرسمية، فقد كانت DIS خالية من الأموال على هذا النحو، ووجهت الشركة البرازيلية بعض الاتهامات الخطيرة ليس فقط لعائلة نيمار ولكن لرئيس برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو أيضًا.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع “كروس” من ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P