مورينيو يعترف بأنه “شعر بالحزن” بشأن رحيله عن مانشستر يونايتد

أعترف المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” العاطل عن العمل حاليًا بأنه “شعر بالحزن” بعد رحيله عن مانشستر يونايتد وكشف عن عاملين رئيسيين كان لهما دور في إقالته.

وكان قد قضى جوزيه مورينيو عامين ونصف كمدرب لمانشستر يونايتد، وهي الفترة التي فاز فيها البرتغالي بلقبين ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي واحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع ذلك في عام 2018، غادر فريق أولد ترافورد في وقت صعب بالنسبة للنادي معتقدًا أن نائب رئيس مانشستر يونايتد آنذاك “إد وودوارد” فشل في دعمه بشكل صحيح في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مورينيو في تصريحاته: “كانت علاقتي بإد وودوارد جيدة من الناحية الشخصية، ولكن من وجهة نظر مهنية لم تكن الأفضل . أنا من أنا. أنا رجل كرة قدم، إد يأتي من خلفية مختلفة، وما كان لدى تين هاج خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد لم يكن لدي

وأضاف مورينيو: “لم يكن لدي هذا المستوى من الدعم، لم يكن لدي هذا المستوى من الثقة، لذلك غادرت حزينًا ، لأنني شعرت أنني كنت في بداية العملية، وفي بعض اللحظات شعرت إذا كانوا يثقون بي ويصدقونني في تجربتي وقد تكون الأمور مختلفة “.

وعلى الرغم من شكاوى المدير البرتغالي خلال فترة تدريبه للشياطين الحمر فقد أنفق النادي (355 مليون جنيه إسترليني) على الانتقالات، يعتقد مورينيو أنه في ذلك الوقت كان هناك لاعبون يريد نقلهم والذين يعتقد أنهم لا يزالون يمثلون مشكلة اليوم وأكمل: “لا يزال هناك بعض اللاعبين الذين لم أكن أريدهم قبل خمس أو ست سنوات، لكنني قمت بعملي هناك، وأود أن ينجح مانشستر يونايتد”.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يتعرض لضغوط متزايدة بالرغم من وصوله إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P