مودريتش خارج الملاعب الفترة القادمة، وهو في إنتظار الفحوصات الطبية

بدأ ريال مدريد الاستعدادات لمباراة دور المجموعات ضد نابولي والتي ستقام غداً الأربعاء لكنه لعب بدون النجم الكرواتي “لوكا مودريتش” الذي ينتظر الفحوصات الطبية بعد خروجه في آخر مباراة في الدوري الإسباني ضد قادش.

وقد أجرى ريال مدريد جلسة تدريبية أمس الأثنين للتحضير لمباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد نابولي والتي ستقام غداً الأربعاء في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، ومع ذلك سيلعب المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” بدون لاعب خط الوسط لوكا مودريتش الذي تم استبداله في فوز فريقه 3/0 على قادش في الدوري الإسباني. وأصيب اللاعب البالغ من العمر 38 عاما بألم عضلي في الجزء الخلفي من فخذه الأيسر. وينتظر الكرواتي الفحوصات الطبية لتحديد مدى إصابته.

كما تم إستبدال “إبراهيم دياز” في اللحظة الأخيرة قبل بدء المباراة بالبرازيلي “رودريجو” بسبب الإصابة يوم الأحد، ولن يكون أيضاً غير متاحًا أيضًا لمدربه في هذه الأثناء، كما تدرب الحارس “كيبا أريزابالاجا” بشكل فردي على أرض الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية، وقد تعرض ريال مدريد لضربات قوية خلال الأسبوعين الماضيين، حيث تعرض فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا لإصابات ستبعدهم عن الملاعب فترة طويلة وانضموا إلى تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو وأوريلين تشواميني.

إقرأ أيضاً.. بيلينجهام يحطم الرقم القياسي التهديفي لريال مدريد والذي سجله رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P