مفاجأة: كريستيانو رونالدو قد يعود إلى الدوري الإنجليزي!

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مجلس إدارة نادي نيوكاسل حريص على التعاقد مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي إذا تأهل الفريق الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولا يستبعد الفريق إمكانية القيام بهذه الخطوة الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لصحيفة “Daily Mail” البريطانية أن كريستيانو رونالدو لا يحظى بوقت جيد مع نادي النصر، حيث أنه خرج النصر من كأس خادم الحرمين الشريفين، وفشل في الوصول إلى نهائي كأس السوبر السعودي كما أنهم يحتلون المركز الثاني حاليًا في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو بدأ يتلقى بعض الانتقادات من الجماهير الذين توقعوا منه المزيد من الفريق بعد وصول أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ولا يزال عقد النجم البرتغالي مع الفريق السعودي حتى منتصف عام 2025، لكن في إنجلترا لا يستبعدون احتمال عودة المهاجم البرتغالي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل القريب جدًا.

وأكملت الصحيفة أن نادي نيوكاسل الذي تم شراؤه مؤخرًا من قبل صندوق إستثماري عربي يعتزم ببذل جهد مالي للتعاقد مع رونالدو للموسم المقبل عندما سيلعب في دوري أبطال أوروبا، وفي حالة التأهل سيقوم الفريق باستثمار ضخم لتقوية الفريق وتكوين فريق تنافسي يمكنه القتال على جميع الجبهات، وبهذا المعنى سيكون رونالدو من سيقود الفريق في هذا الوقت.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن “كريستيانو رونالدو” يخطط لفسخ عقده مع النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P