مشجعي برشلونة يرسلون تهديدات بالقتل إلى “باستوني” مدافع الإنتر

تلقى المدافع الإيطالي “أليساندرو باستوني” لاعب إنتر ميلان إساءة عبر الإنترنت وتهديدات بالقتل والعنف من جماهير برشلونة، بعد الهزيمة أمام إنتر ميلان في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وقد قام باستوني بنشر صورة لنفسه علي حسابه بالإنستجرام وهو يبدو أنه يسحب “جافي” لاعب برشلونة على الأرض حيث تمكن من إيقافه طوال المباراة والحفاظ على ورقته نظيفه، وأوضحت الصورة بأن جافي وكأنه يتألم عندما كان يتدخل معه، ولكن يبدو أن الأمر لم يسير على ما يرام مع جماهير برشلونة، الذين لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال رسائل عنيفة وتهديد بالقتل للمدافع.

ووفقًا لموقع “Football Italia” الإيطالية أن “كاميلا بريسياني” زوجة باستوني قد نشرت بعض رسائل التهديد عبر الإنترنت، ومنها: “سأقطع ساق زوجك”، وأخر أرسل: “وعد بكسر ساق باستوني والتأكد من عدم لعب كرة القدم مرة أخرى”، وقال مشجع آخر: “سأصوب مسدسًا نحوه وأطلق النار عليه”.

ومن المقرر أن يستقبل نادي برشلونة نظيره إنتر ميلان في الكامب نو في مباراة الإياب الأسبوع المقبل بالجولة الرابعة، حيث يتطلع فريق المدرب تشافي هيرنانديز إلى التعافي من هزيمتين متتاليتين، ويحتل إنتر ميلان الآن المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف بايرن مونيخ المتصدر، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً.. إنزاجي يعلق على تصريحات تشافي ضد حكم مباراة إنتر ميلان وبرشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P