مشاكل برشلونة القانونية قد تفشل إنتقال ميسي للكامب نو

من المعروف أن نادي برشلونة مهتم بعودة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لهم بالرغم أنه لم يتلق عرضًا رسميًا، ولكنه يفكر بجدية في العودة ولكن هناك شيء يمكن أن يبطل هذا الحلم.

ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية إن ميسي يريد معرفة ما إذا كان سيتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي ينتظر قرارًا من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن “قضية نيجريرا” قبل إتخاذ القرار، ويتحدث النادي الكتالوني ووضع بالفعل خطة قابلة للتطبيق ويعتقد أنه أظهرها للدوري الإسباني لموازنة نظامه المالي مع الأرجنتيني في الفريق.

وأضافت الصحيفة أن ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ومازال لم يقبل عرض التجديد مع ناديه، لذلك برشلونة متفائل بعودته، وسيكون النجم الأرجنتيني مستعدًا للعودة، وفي الواقع إنه يفضل البقاء في أوروبا على تجربة حظه في الدوريات الأخرى مثل الدوري الأمريكي أو الدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة أن ميسي واثق من أنه لم يتبقي الكثير خلال مسيرته وما يريده هو أن يلعب في دوري الأبطال، وفي حالة معاقبة برشلونة فيمكن أن يُسحب هذا الخيار منهم، والجميع ينتظر بشدة ما تقوله المنظمة، وعلى أي حال برشلونة ليس قلقًا بشأن كل هذا، إنهم متفائلون ويأملون ألا تكون هناك أية عقوبة، لذلك قد يعتمد مستقبل ميسي على قرار اليويفا.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P