مسعود أوزيل يحدد نجم ريال مدريد الذي قد يفوز بالكرة الذهبية

يرى “مسعود أوزيل” أن النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد لديه فرصة للفوز بالكرة الذهبية إذا تمكن الشاب من الحصول على بعض الجوائز المهمة سواء مع ناديه أو على الساحة الدولية هذا العام.

في عمر 20 عامًا فقط، أصبح بيلينجهام نقطة محورية في عالم كرة القدم، حيث نالت موهبته الاستثنائية وأدائه الإعجاب من جميع الزوايا، بينما نال سلوكه بعيدًا عن الملعب أيضًا الكثير من الثناء، وفي مقابلة مع صحيفة “MARCA” لم يتردد لاعب خط وسط ريال مدريد السابق أوزيل في الثناء على جود بيلينجهامk وشدد على أهمية مساهماته في نجاح فريقه، داخل وخارج الملعب، وما يمكن أن يعنيه ذلك بالنسبة له على المستوى الفردي.

وقال أوزيل: “لقد بدأ متعبًا بعض الشيء في الأسابيع القليلة الماضية، لكن إذا فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا فقد يكون مرشحًا لجائزة الكرة الذهبية، إنه لا يزال صغيرًا جدًا، إنه أمر لا يصدق، كان النصف الأول من الموسم رائعًا وترك الجميع عاجزين عن الكلام”.

لاعب آخر كان أوزيل حريصًا على الإشادة به هو أردا جولر لاعب خط الوسط المهاجم الشاب في ريال مدريد وتركيا، حيث في بداية موسم 2022/23، بعد رحيل أوزيل، حصل جولر على الرقم 10 في فنربخشة، واستمر الشاب في عكس مسيرة أوزيل من خلال نقل مواهبه إلى إسبانيا العام الماضي.

وقال أوزيل: “أعرفه جيدًا لقد كان مثل أخي الصغير عندما لعبنا مع فنربخشه، الجميع يعرف موهبته، ولهذا السبب لا أريد أن أمتدحه كثيرًا وأمارس المزيد من الضغط عليه، وضعه ليس من السهل جدًا إدارته، خاصة عندما يكون كل الأمل في بلد رائع لكرة القدم مثل تركيا معلقه أمالها عليه”.

إقرأ أيضاً.. نجم ريال مدريد يطلب الرحيل بسبب قلة نسبة مشاركته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P