مسؤولي ليفربول يسافرون للبرازيل للتفاوض مع “بيرالدو” نجم ساو باولو

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ليفربول قد سافروا إلى البرازيل للتفاوض مع نادي ساو باولو من أجل انتقال قلب الدفاع “لوكاس بيرالدو”، حيث يتطلع المدرب “يورجن كلوب إلى تعزيز دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

ووفقًا للتقارير في إنجلترا أن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يريد تعزيز دفاعه في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير من أجل مواصلة النتائج الجيدة للريدز في المباريات الأخيرة، ويعتقد المدرب الألماني أن ما يفتقده في فريقه هو قلب دفاع إضافي.

ونتيجة لذلك فقد سافر بعض من مسؤولي ليفربول إلى البرازيل للتفاوض مع لوكاس بيرالدو، وقد برز اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بأدائه في المباريات الأخيرة ولفت انتباه الفريق الإنجليزي، فريق الأنفيلد على استعداد لتقديم (20 مليون جنيه إسترليني) مقابل خدماته لكن نادي ساو باولو قد يطلب المزيد مقابل انتقاله.

وساعد بيرالدو فريقه الحالي على الفوز بكأس البرازيل هذا العام بفضل أدائه، وقد راقبه كشافة ليفربول في فوز ساو باولو 1/0 على كروزيرو الأسبوع الماضي، ويواجه الريدز مشاكل في الدفاع في المباريات الأخيرة حيث كافح “فيرجيل فان دايك” للعثور على أفضل مستوى له هذا الموسم، ويمكن أن يكون قلب الدفاع البرازيلي هو الحل لجميع مشاكل يورجن كلوب.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة تخلي فيرمينو عن قميصه في ليفربول للمصري محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P