مدرب البرتغال يشيد برونالدو: “اللعب في نادي غير أوروبي ميزة”

تحدث المدرب الإسباني “روبرتو مارتينيز” المدير الفني لمنتخب البرتغال عن النجم “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي ومسيرته مع الفريق، حيث أشاد المدرب بالمهاجم وقال إن “اللعب لفريق غير أوروبي يكون أحيانًا ميزة”.

ويواصل كريستيانو رونالدو مساعدة فريقه الوطني على الرغم من عمره 38 عامًا، ويقدم المهاجم أداءً جيدًا حتى لو لم يكن في كرة القدم الأوروبية كما اعتاد القيام به، وفي الواقع يعتقد روبرتو مارتينيز أن مشاركة النجم البرتغالي في الدوري السعودي يمكن أن تكون “ميزة” بالنسبة لهم.

وتحدث المدرب الإسباني عن رونالدو في مؤتمره الصحفي حيث قال: “اللعب في نادي غير أوروبي يكون أحيانًا ميزة عند اللعب في المنتخب الوطني، لدينا ثلاث طرق لتحليل اللاعب وهم (الجودة الفردية والخبرة والالتزام) ويملك رونالدو الالتزام الكامل في هذه الخصائص”.

وأضاف مارتينيز: “إنه مثال لغرفة الملابس ومثال لكرة القدم البرتغالية والعالمية، لقد لعب 198 مباراة للمنتخب الوطني، كريستيانو وبيبي مثالان على كرة القدم البرتغالية، ونريدهم أن ينقلوا كل الخبرة والحكمة إلى أصغر اللاعبين، ومثل أي لاعب آخر يحتاج رونالدو إلى تدريب جيد من أجل اللعب، ونحن بحاجة إلى بيئة عالية الأداء مع المنافسة للاعبينا”.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يكشف عن سر إحتفاله بعد تسجيل الأهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P