مدافع مانشستر سيتي لا يزال خياراً لنادي برشلونة

ليس سراً أن برشلونة يبحث عن ظهير أيمن جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، في الوقت نفسه من المعروف أيضًا أن مدافع مانشستر سيتي “جواو كانسيلو” هو لاعب أعتبره النادي الكتالوني هدفًا وسيقومون بالتفاوض معه.

ومع ذلك أشارت التقارير الأخيرة إلى أن برشلونة بطل الدوري الإسباني قد أستبعد عملياً التوقيع مع جواو كانسيلو بسبب التكاليف المترتبة على إنتقاله، ولكن الآن أدعى الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات عبر تطبيق شات “The Residency” أن كانسيلو لا يزال خيارًا لبرشلونة لتعزيز مكان الظهير الأيمن.

ومن المعروف أن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي قد أستغني عن خدمات كانسيلو ولا يضعه من ضمن خططه في تشكيله الفريق، وتم إرساله على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ في يناير الماضي، وأختار البنادي البافاري عدم جعل توقيعه دائمًا مقابل (70 مليون يورو) هذا الصيف.

ومن المثير للإهتمام أن برشلونة كان حريصًا علي ضم كانسيلو في يناير، لكن تشافي ذكر أن مانشستر سيتي منع هذه الخطوة وهو الادعاء الذي أخفاه جوارديولا منذ ذلك الحين، والآن لا توجد طريقة يمكن من خلالها لبرشلونة أن يوقع مع كانسيلو على عقد نهائي هذا الصيف نظرًا لوضعهم المالي، وسيكون أفضل رهان هو إحضاره على سبيل الإعارة ويمكنهم الاستفادة من علاقتهم الجيدة مع وكيله “خورخي مينديز” لتسهيل العملية.

إقرأ أيضاً.. اليويفا يفرض غرامة على برشلونة ومانشستر يونايتد بسبب مخالفات مالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P