متي سيتم الإعلان عن إنضمام “مبابي” إلى ريال مدريد؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد الإعلان عن انضمام نجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعد إعلانه مغادرة فريقه في العاصمة الفرنسية.

وقد أخبر قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي ناديه الحالي باريس سان جيرمان بقراره بمغادرة الفريق في نهاية الموسم الجاري، ويبدو أن مبابي قريب من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني بعدما وافق على عرض رئيس النادي فلورنتينو بيريرز، ومن المقرر أن ينتهي عقده هذا الصيف ومنذ الأول من يناير الماضي أصبح قادرًا على التفاوض مع أندية أخرى.

وقالت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن الإعلان الرسمي عن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد سيكون في يوليو المقبل، وسيكون الموعد قبل بضعة أيام من انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس، وسيواجه النجم الفرنسي مشكلة تخص رقمه الذي سيرتديه حيث أن الرقم المفضل له والذي يعد بالفعل جزءًا من صورته الشخصية هو الرقم (7) ولكنه مملوك للبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأضافت الصحيفة أن هناك رقمان سيكون متاحان أمام مبابي، وهو الرقم (9) الذي كان يرتديه كريم بنزيما، وأيضاً من الممكن أن يكون رقم (10) شاغرًا اعتبارًا من 30 يونيو لأنه من المتوقع أن يرحل الكرواتي “لوكا مودريتش” عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي وسيكون الرقم 10 سيكون متاحاً أمام النجم الفرنسي.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال تشافي عن إقتراب مبابي من ريال مدريد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P