مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان وسط الشائعات عن مستقبله

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” الذي غاب عن الملاعب بسبب قراره بشأن مستقبله في باريس سان جيرمان سيعود إلى تشكيلة لويس إنريكي بعد التعادل السلبي أمس السبت ضد لوريان.

وبحسب شبكة “RMC Sport” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان قد أفتتح دفاعه عن لقبه في الدوري الفرنسي بالتعادل السلبي على أرضه ضد لوريان أمس السبت وقال باريس سان جيرمان في بيان: “بعد مناقشات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان أعيد اللاعب إلى الفريق التدريبي الأول هذا الصباح”.

وبعد صيف من التدفق في باريس سان جيرمان المليء بالوافدين الجدد ورحيل ليونيل ميسي، لا تزال مواجهة مبابي هي التي تهيمن على العناوين الرئيسية، حيث رفض قائد المنتخب الفرنسي التوقيع على تجديد عقده مع باريس مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانًا العام المقبل، مع اعتبار ريال مدريد منذ فترة طويلة وجهته المفضلة.

ويريد باريس سان جيرمان بيعه الآن وفرض رسوم انتقال كبيرة للاعب الذي كلف 180 مليون يورو من موناكو في 2017، وقال لويس إنريكي المدرب الجديد يوم الجمعة الماضي إنه يأمل في التوصل إلى حل لكن لم يُسمح لمبابي بالتدريب مع الفريق الأول واستبعد من التشكيلة لمواجهة لوريان، وبدلاً من ذلك جلس إلى جانب زميله عثمان ديمبلي الذي أكمل انتقاله من برشلونة في المدرجات.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن نيمار وافق على عرض الهلال السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P