مبابي يتصل بـ بوجبا بعد إتهامه بإستخدام ساحر لإصابته

كشفت تقارير صحفية أن النجم الشاب “كيليان مبابي” قد اتصل بمواطنه “بول بوجبا” وشقيقه ماتياس، بعد مزاعم أن لاعب خط وسط يوفنتوس استخدم طبيبًا ساحرًا لإلقاء تعويذة عليه.

وفقًا لشبكة “RTL” الفرنسية أن مبابي اتصل بالأخوين بوجبا يوم الخميس للتأكد من سبب فحص اسمه في الفضيحة، واكتساب منظور الشقيقين، للحصول على فهم أفضل للوضع، ويدرك مبابي وبوجبا جيدًا أن القضية متفجرة ومضرة للمنتخب الفرنسي خصوصاً أنه يتبقي شهرين فقط من نهائيات كأس العالم، ومن هنا تأتي أهمية مناقشة الموضوع.

كما ورد سابقًا أن ماتياس بوجبا قد نشر مقطع فيديو غريبًا على الإنترنت يوم السبت الماضي بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والإسبانية)، واعدًا بـ “اكتشافات عظيمة” حول شقيقه نجم يوفنتوس، وقال بيان موقع من محامي بول بوجبا، والدته يو موريبا والوكيل الحالي رافاييلا بيمنتا، إن مقاطع الفيديو “للأسف ليست مفاجئة”، وكانت بالإضافة إلى “تهديدات ومحاولات ابتزاز” أخرى.

وبحسب ما ورد قال بوجبا للمحققين، إن أحد هذه التهديدات هو الادعاء بأنه طلب من طبيب ساحر إلقاء تعويذة على نجم باريس سان جيرمان وزميله الفرنسي مبابي وهو أمر ينفي بوجبا فعله، وأكدت مصادر قضائية في باريس فتح تحقيق في “محاولة ابتزاز من عصابة منظمة” يقودها شقيق بول بوجبا.

إقرأ أيضاً.. بوجبا يكشف عن حقيقة إستعماله السحر ضد كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P