مبابي ونجوم كرة القدم الآخرون يودعون “إيدين هازارد”

ودع مهاجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” وغيره من نجوم كرة القدم “إيدين هازارد”، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم الاحترافية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنوا للمهاجم البلجيكي السابق كل التوفيق.

وأعلن البلجيكي إيدين هازارد اعتزاله اللعب اليوم الثلاثاء بعد فشله في العثور على نادي آخر بعد رحيله عن ريال مدريد، وعانى اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من فترة مليئة بالإصابات في مدريد بعد انتقاله مقابل (89 مليون جنيه إسترليني) من تشيلسي في عام 2019، ولعب 76 مباراة فقط في جميع المسابقات على مدار 4 مواسم.

ونتيجة لذلك قام العديد من نجوم كرة القدم بما في ذلك مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بتوديع هازارد على وسائل التواصل الاجتماعي وتمنوا له كل التوفيق في مستقبله. وكتب المهاجم الفرنسي على إنستجرام: ” إيدين العظيم، شكرًا لك”.

كما أراد البرازيلي “ويليان” مهاجم فولهام  إرسال رسالة إلى لاعب تشيلسي السابق كزملاء سابقين في الفريق: “يا له من لاعب ويا له من رجل ! لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معك يا أخي، بالتأكيد كنت أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم.. أدام الله حياتكم مباركة”.

كما قام لاعب خط الوسط الإسباني “خوان ماتا” الذي شارك أيضًا غرفة تبديل الملابس مع هازارد خلال فترة وجوده مع تشيلسي بتوديع المهاجم برسالة على إنستجرام: “استمتع بفصلك الجديد يا صديقي، أنت تستحق ذلك، شكرًا لأنك جلبت البهجة إلى كرة القدم”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. إيدين هازارد يعلن إعتزاله كرة القدم نهائياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P