مبابي “منزعج” من تصريحات ناصر الخليفي في المؤتمر الصحفي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم باريس سان جيرمان “انزعج” من تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي عن رغبته في الرحيل عن باريس.

وقد حضر ناصر الخليفي المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء لتقديم لويس إنريكي مدربًا جديدًا لفريق باريس سان جيرمان وأجاب على أسئلة الصحافة حول مستقبل كيليان مبابي، وكان رئيس باريس سان جيرمان واضحًا جدًا حيث قال: “موقفنا واضح جدًا. إذا أراد كيليان البقاء ، فعليه توقيع عقد جديد . نريده أن يبقى ، لكن لا يمكننا السماح له بالمغادرة مجانًا. قال ذلك بنفسه: “لن أغادر مجانًا أبدًا.” لا نريد السماح له بالذهاب مجانًا ، هذا واضح جدًا ، ولن نكرره”.

لم تكن هذه التصريحات على الإطلاق تروق للنجم الفرنسي مبابي وبحسب صحيفة “L’Équipe” إن كيليان مبابي “منزعج” من تصريحات رئيسه ويصر على أنه لم يتعهد أبدًا بعدم المغادرة مجانًا، وبعد ذلك المؤتمر الصحفي الشهير تحدث رئيس نادي باريس إلى “Le Parisien” حول الموضوع بعبارات أكثر صراحة: “لقد صدمت حقًا عندما علمت أنه يعتزم المغادرة مجانًا. إنه أمر محبط للغاية لأن مبابي فتى رائع ، رجل نبيل حقيقي ، والمغادرة مجانًا ، من خلال إضعاف أكبر نادٍ فرنسي ، ليس هو. عندما تلقيت هذه المعلومات ، شعرت بالصدمة وخيبة الأمل “.

وأضاف الخليفي: “هذا هو السبب في أنه يتعين عليه أن يتخذ قراره الأسبوع المقبل ، أو في غضون أسبوعين على الأكثر. وإذا لم يرغب في توقيع عقد جديد ، فإن الباب مفتوح . هكذا هو الأمر بالنسبة له وللآخرين. وأضاف القطري: “لا أحد أكبر من النادي ولا لاعب ولا حتى أنا. هذا واضح”.

إقرأ أيضًا.. وكيل أعمال شهير:مانشستر سيتي ومدريد ونيوكاسل يمكنهم فقط التعاقد مع مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P