مانشستر يونايتد يواصل متابعة الهولندي الدولي

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يواصل متابعة النجم الهولندي “كودي جاكبو” مهاجم نادي إيندهوفن بعد إجراء محادثات للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان قد صرح كودي جاكبو مؤخرًا أنه أجرى محادثات مع مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث قال: “كنت على وشك مغادرة ايندهوفن، تحدثت إلى إريك تن هاج عدة مرات في مانشستر يونايتد، وفي النهاية لم يتم تنفيذ الصفقة … وكان ذلك عارًا “.

وفي الحقيقة أن جاكبو أدعى أنه من العار أن صفقة نقله إلى مانشستر يونايتد أمر مثير للاهتمام، وهناك فرصة لبذل جهد آخر لإحضار الهولندي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتمتع مانشستر يونايتد بعلاقات ممتازة مع وكيل اللاعب، ولم تكن الصفقة قريبة حقًا من الاكتمال خلال الصيف حيث قرر اليونايتد أن ينتقل ويوقع مع البرازيلي “أنتوني”.

ومع ذلك لا يزال اليونايتد يتابع جاكبو ولكنه سيواجه منافسة من أندية أخرى في إنجلترا وكذلك إسبانيا، وعلى الرغم من التعاقد مع أنتوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن مانشستر يونايتد لم يتوقف عن متابعة جاكبو، وقد سجل المهاجم الهولندي 16 هدفًا في 10 مباريات فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في العديد من المباريات في الدوري الأوروبي.

تابع أهم أخبار الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P