مانشستر يونايتد ينضم إلى أرسنال وتشيلسي في السباق على مهاجم سبورتنج لشبونة

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد انضم إلى أرسنال وتشيلسي في السباق على النجم السويدي “فيكتور جيوكيريس” مهاجم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي هذا الصيف.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على انتقال رفيع المستوى من فريق كوفنتري سيتي الإنجليزي الي يلعب في الدرجة الثانية إلى عمالقة الدوري البرتغالي الممتاز قبل موسم 2023/24، وسجل جيوكيريس 21 هدفًا في 49 مباراة في الدرجة الثانية مع سكاي بلوز الموسم الماضي، مع فشل رجال مارك روبينز في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارتهم في المباراة النهائية في ويمبلي أمام لوتون تاون.

وحقق خطوته على الفور تقريبًا في البرتغال، حيث سجل المهاجم طويل القامة الشباك في 22 مناسبة في 27 مباراة بالدوري مع سبورتنج حتى الآن، مما يعني أنه يتصدر سباق الحذاء الذهبي في الدوري البرتغالي، وأصبح المهاجم أيضًا لاعباً ذا أهمية متزايدة مع منتخب بلاده، حيث ظهر 20 مرة مع منتخب السويد منذ استدعائه الأول للمنتخب الأول في ديسمبر 2018.

ووفقًا لشبكة “HITC Football” البريطانية فإن مانشستر يونايتد دخل السباق مع مجموعة من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى للحصول على خدمات جيوكيريس من سبورتنج هذا الصيف، ويزعم التقرير أن الشياطين الحمر أعجبوا بأداء المهاجم هذا الموسم وهم على استعداد لملاحقة اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الشبكة أن فريقي أرسنال وتشيلسي حريصون جدًا على التفاوض مع جيوكيريس قبل دخول صراع المنافسة في سوق الإنتقالات الصيفي، حيث يهدف كل من أرسنال والبلوز إلى تعزيز خطيهما الأماميين، ويعد روبن أموريم المدير الفني الحالي لشبونة هو المرشح المفضل لخلافة يورجن كلوب في أنفيلد، ومن المفهوم أن المدرب البرتغالي يريد إحضار عدد من نجومه في رحلة ميرسيسايد.

كما أعترف وكيل المهاجم مؤخرًا أن مستقبل موكله في سبورتنج يعتمد على ما إذا كان أموريم سيبقى في النادي الموسم المقبل أم لا، وعلى الرغم من أنه لا يُعتقد أنهم يسعون بنشاط للتوصل إلى صفقة، يقال إن نيوكاسل يونايتد معجب بشدة بجيوكريس إلى جانب عدد من منافسيهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “سانشو” من العودة إلي مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P