مانشستر يونايتد يكشف عن موقف “ماسون جرينوود” من البقاء مع الفريق

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن موقفه بشأن مستقبل اللاعب الإنجليزي “ماسون جرينوود” جنا الفريق المتهم بالتورط في تهمة الاغتصاب وسوء المعاملة والسلوك القسري تجاه صديقته الحالية.

وجاء في بيان نادي مانشستر يونايتد: “بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون جرينوود في فبراير 2023 ، أجرى مانشستر يونايتد تحقيقًا شاملاً في الادعاءات الموجهة ضده، لقد استند هذا إلى أدلة وسياقات كثيرة ليست في المجال العام ، وقد سمعنا من العديد من الأشخاص الذين لديهم مشاركة أو معرفة مباشرة بالقضية”.

وأضاف البيان:” طوال هذه العملية ، كانت خصوصبه الضحية المزعومة محورية في استفسارات النادي ، ونحن نحترم حقها في إخفاء هويتها مدى الحياة، لدينا أيضًا مسؤوليات تجاه ماسون كموظف وكشخص شاب يعمل مع النادي منذ سن السابعة ، وكأب جديد مع شريكة حياته، اكتملت الآن مرحلة تقصي الحقائق من تحقيقنا ، ونحن في المراحل النهائية لاتخاذ قرار بشأن مستقبل ماسون”.

وأختتم البيان: “وخلافاً لتكهنات وسائل الإعلام فإن هذا القرار لم يتخذ بعد ، وهو حاليا موضوع نقاش داخلي مكثف. تقع المسؤولية في النهاية على عاتق الرئيس التنفيذي، وبمجرد اتخاذه ، سيتم إبلاغ القرار وتوضيحه لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين للنادي، لقد كانت هذه حالة صعبة لكل شخص مرتبط بمانشستر يونايتد ، ونحن نتفهم الآراء القوية التي أثارتها بناءً على الأدلة الجزئية الموجودة في المجال العام. نطلب التحلي بالصبر ونحن نعمل خلال المراحل الأخيرة من هذه العملية المدروسة بعناية”.

إقرأ أيضاً.. أسطورة مانشستر يونايتد يدعم رونالدو بعد إنتقادات بشأن انتقاله إلى السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P