مانشستر يونايتد يقرر عدم تفعيل خيار تجديد عقد “أنتوني مارسيال”

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد ليس لدىه أي نية للإبقاء على اللاعب الفرنسي “أنتوني مارسيال” مهاجم الفريق ولن يقوم بتفعيل البند في عقده الذي يقضي بتجديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة عام آخر.

وكان قد أنضم أنتوني مارسيال إلى “أولد ترافورد” في عام 2015 قادماً من فريق موناكو الفرنسي في صفقة انتقال بلغت قيمتها أكثر من (50 مليون جنيه إسترليني) وفي عام 2019 وقع اللاعب عقدًا جديدًا لمدة 5 مواسم أخرى، ووفقًا للصحفي “ديفيد أورنشتاين” من صحيفة “The Athletic” فإن المهاجم الفرنسي لديه شرط تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لكن النادي ليس لديه أي نية لتفعيل هذا الخيار.

وسيغادر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا كلاعب مجاني في الصيف المقبل ما لم يصل عرض له في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ومن الممكن أن تكون هذه الحالة هي نفسها حالة ديفيد دي خيا الذي كان لديه أيضًا بند في عقده يقضي بتجديد عقده لمدة عام آخر مع الشياطين الحمر لكن النادي قرر عدم تفعيل هذا الخيار أيضًا ورحل مجانًا.

وكان قد شارك مارسيال في 19 مباراة رسمية خلال الموسم الجاري 2023/24، سبعة منهم فقط شاركوا أساسيًا، وسجل هدفين فقط في جميع المسابقات، وشارك لاعب موناكو السابق في 317 مباراة إجمالاً مع مانشستر يونايتد، وسجل إجمالي 90 هدفًا، على الرغم من أنه لم يحالفه الحظ كثيرًا مع الإصابات خلال فترة وجوده في مانشستر.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يقترح صفقة تبادلية مع برشلونة.. رافينيا مقابل سانشو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P