مانشستر يونايتد يراقب ثنائي برشلونة بيدري وجافي

كشفت تقارير صحفية إن نادي مانشستر يونايتد يراقب عن كثب وضع بيدري وجافي في برشلونة على أمل أن يصبح أحد اللاعبين متاحًا في المستقبل غير البعيد.

ويعتبر الثنائي من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم العالمية، حيث شارك بيدري صاحب الـ20 عامًا في 111 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، بينما شارك جافي صاحب الـ 19 عامًا في 109 مباراة، وكلا اللاعبين لديهما عقود في الكامب نو حتى يونيو 2026 مع وجود شرط جزائي كبير، لكن المشاكل المالية التي يواجهها برشلونة قد تؤدي إلى اضطرارهم إلى بيع أحد اللاعبين.

ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية فإن مانشستر يونايتد يراقب بيدري وجافي مع استعداد النادي لاتخاذ خطوة إذا أصبح من الواضح أن أحدهما متاح للانتقال، ويزعم التقرير أن برشلونة لن يفكر حتى في العروض التي تقل عن (100 مليون يورو)، وهو الأمر الذي من غير المرجح أن يؤجل الشياطين الحمر بالنظر إلى إمكانيات اللاعبين الدوليين في إسبانيا.

وعلى الرغم من التكهنات فلا يزال برشلونة يصر على عدم بيع جافي وبيدري، مع ثقة النادي بأنهما سيكونان قادرين على شق طريقهما خلال فترة صعبة خارج الملعب، ومع ذلك يُعتقد أن مانشستر يونايتد مستعد لإنفاق مبالغ كبيرة على لاعب خط وسط جديد في الصيف المقبل، ومن المؤكد أن كلا اللاعبين يناسبون الشياطين الحمر عندما يتعلق الأمر بالمواهب الشابة المثيرة في هذا المجال من الملعب.

إقرأ أيضاً.. أونانا يكشف عن سبب هزيمة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P