مانشستر يونايتد يخطط للإستغناء عن “كريستيانو رونالدو” بالمجان

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد مستعد للإستغناء عن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” خلال شهر يناير إذا لم يتم بيعه بعد تصرفاته الغريبة في مباراة توتنهام مساء يوم الأربعاء الماضي.

وقد غادر رونالدو ملعب “أولد ترافورد” قبل نهاية مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام والتي أنتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2/0، وهو تصرف أثار إشمئزاز الكثيرين حيث وعد إريك تن هاج بـ “التعامل مع الموقف في الوقت المناسب، وأصدر اليونايتد بياناً قال فيه إن رونالدو لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة يوم السبت أمام تشيلسي في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة “Metro” البريطانية أنه من المرجح بشكل متزايد أن المهاجم البرتغالي لعب بالفعل مباراته الأخيرة مع الشياطين الحمر، ويفكر اليونايتد حالياً في تقليص خسائره مع نجمه السابق، وسيلغي الفريق عقد رونالدو صاحب الـ37 عامًا إذا لم يتمكن وكيله “خورخي مينديز” من العثور علي فريق جديد خلال نافذة الإنتقالات الشتوية في يناير.

والجدير بالذكر أن رونالدو حاول الرحيل عن مانشستر في الصيف بعد فشل اليونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وكان مرتبطًا بمجموعة متنوعة من الأندية بما في ذلك تشيلسي وسبورتينج لشبونة وروما وأندية سعودية، ومع ذلك لم يكن أي شخص في أوروبا على إستعداد لقبول الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات ومتطلباته الضخمة للأجور، لذلك بقي في أولد ترافورد.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يعلق على قرار إستبعاده من مواجهة تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P