مانشستر يونايتد يحصل على عرض من أجل بيع ماجواير

في الوقت الذي يتطلع فيه مانشستر يونايتد إلى التخلص من اللاعبين فقد منحهم الأمل في بيع القائد “هاري ماجواير”، ويقال إن وست هام مهتم بالمدافع ويمكن أن يقدم له بداية جديدة، ومن المحتمل أن يلعب دورًا رئيسيًا أكثر مما يقوم به حاليًا في اليونايتد.

وقالت شبكة “Sky Sports” البريطانية إن هاري ماجواير مطلوب من قبل نادي وست هام في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب الفريق اللندني في ضم هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة بدلًا من صفقة دائمة في تلك المرحلة.

وأضافت الصحيفة أنه لا يزال يتعين على ماجواير إجراء خفض كبير في راتبه حتى تكون هذه الخطوة ممكنة، في حين أن هذا قد يكون محبطًا فمن المحتمل أن يرى قائد اليونايتد مزيدًا من وقت اللعب إذا انتقل إلى وست هام، بعد أن تم تهميشه من قبل المواهب الدفاعية الأخرى مثل رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز الذين أصبحوا الخيارات الأولى لإريك تن هاج.

وفي نفس السياق أعلن هاري ماجواير تجريده رسمياً من شارة القيادة خلال الموسم الجديد بقرار من المدرب إيريك تين هاج الذي لم يعتمد علىه خلال الموسم الماضي، حيث تم إشراكه في عدد قليل من المباريات وكانت كل التقارير تشير إلى تجريده من شارة القيادة.

ونشر ماجواير بيان عبر حسابه الرسمي علي “تويتر” قال فيه: “بعد مناقشات مع المدير اليوم أبلغني أنه سيغير قائد الفريق، لقد أوجز أسبابه لي، وبينما أشعر بخيبة أمل شديدة شخصيًا، سأستمر في تقديم كل ما لدي في كل مرة أرتدي فيها القميص، لذلك أردت أن أتقدم بالشكر الجزيل لجماهير مانشستر يونايتد على كل دعمهم الرائع بينما كنت أرتدي شارة القيادة”.

وأضاف ماجواير: “منذ اليوم الذي توليت فيه دور القائد، قبل ثلاث سنوات ونصف، كان لي شرف كبير أن أقود مانشستر يونايتد، وكانت أكثر اللحظات فخراً في مسيرتي حتى الآن.. إنه أعظم تكريم في كرة القدم.. لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب، وسأكون دائمًا ممتنًا لأولي غونار سولشاير لإعطائي المسؤولية أولاً وأتمنى أن يحقق من يتولى الآن القيادة كل نجاح وسيحصل على دعمي الكامل”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات مفاوضات مانشستر يونايتد لضم الحارس “أونانا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P