مانشستر يونايتد لا يزال يأمل في التعاقد مع “سفيان أمرابط”

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد لا يزال يأمل في ضم النجم المغربي “سفيان أمرابط” لاعب خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكانت هناك تقارير قد أكدت أن نادي فيورنتينا رفض كل العروض المقدمة لضم أمرابط في الميركاتو الصيفي الحالي وكان من ضمنها عرض مانشستر يونايتد، ليؤكد النادي الإيطالي تمسكه الشديد بلاعبه في الوقت الحالي، ويرتبط أمرابط بعقد لمدة عام آخر في النادي الإيطالي بينما لدى فيورنتينا خيار تجديد هذا العقد لموسم آخر.

ولكن قال الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات عبر حسابه الرسمي علي “تويتر”: “لن يكون سفيان أمرابط مرة أخرى جزءًا من تشكيلة فيورنتينا لمباراة رابيد فيينا، لقد تم اتخاذ القرار، لن يتدرب مع الفريق الأول أو يلعب، لقد أراد فقط انتظار مانشستر يونايتد منذ نهاية يونيو.. فيورنتينا ما زال ينتظر عرض اليونايتد”.

وبحسب التحديثات الأخيرة فإن مانشستر يونايتد سيضغط لأجل أن يحصل على خدمات أمرابط على سبيل الإعارة هذا الموسم، وسيلجأ لهذه الفكرة نظرًا لرغبته في مراعاة قوانين اللعب المالي النظيف، فمن غير المرجح بشكل متزايد التوصل إلى ضم اللاعب بصفقة دائمة.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن “فاران” سيغيب عن مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P