مانشستر يونايتد سيعود من أجل ضم هاري كين وفرينكي دي يونج في الصيف

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد لا يزال حريصًا جدًا على ضم كل من النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم بايرن ميونيخ والهولندي “فرينكي دي يونج” لاعب خط وسط نادي برشلونة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير من شبكة “FootballTransfers” فإن هاري كين يحظى بشعبية كبيرة في مانشستر يونايتد، وإذا كان هناك رغبة من اللاعب للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز فسوف يلاحقه النادي، وكان كين منفتحًا للغاية على انتقال مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، لكن في النهاية لم يتمكن النادي من تحمل السعر الذي طلبه توتنهام.

وبحسب التقرير فإن السير “جيم راتكليف” المالك الجديد لمانشستر يونايتد يريد وضع عبء على اللاعبين الشباب وخبرة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسعى إلى تعزيز المركز المالي للنادي هذا العام عن طريق ضخ أموال شخصية في النادي، وهي خطوة من شأنها أن تسمح بزيادة الخسائر المسموح بها من 20 مليون يورو إلى 122 مليون يورو خلال هذه الفترة.

ومن المتوقع أن يوفر هذا لمانشستر يونايتد دفعة كبيرة في قدرات الإنفاق هذا العام، مما قد يسمح للنادي باستثمار ما بين 250 مليون يورو إلى 300 مليون يورو في عمليات شراء اللاعبين على الرغم من أن المبلغ الفعلي سيختلف اعتمادًا على التأهل لدوري أبطال أوروبا وأوروبا.

وأضافت الشبكة أنه لا يزال فرينكي دي يونج أيضاً هدفًا لمانشستر يونايتد لكن النادي لن يضيع الوقت في ملاحقة الهولندي ما لم يقدم فريقه مؤشرات إيجابية، فقد تم تحديد “ماركوس إدواردز” لاعب سبورتنج لشبونة و”مايكل أوليس” من كريستال بالاس كأهداف في وقت مبكر، ولا يزال هناك اهتمام قوي بـ”جاراد بريثويت”.

إقرأ أيضاً.. يجب على مانشستر يونايتد تقديم عرض “مجنون” للتعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P