مانشستر يونايتد سيضم “أندريه أونانا” قبل جولة الولايات المتحدة التحضيرية

مانشستر يونايتد واثق من إتمام صفقة التعاقد مع الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمى إنتر ميلان قبل الجولة التحضيرية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد لعب أونانا صاحب الـ 27 عامًا تحت قيادة “إيريك تين هاج” لمدة ثلاث سنوات في أياكس ويشعر الهولندي أن مهارات اللاعب الكاميروني في لعب الكرة يمكن أن تغير أسلوب اللعب في الفريق، وقد قدم اليونايتد عرضًا أوليًا يبلغ حوالي (38 مليون جنيه إسترليني) ولكن رفضه الإنتر الذي يسعى للحصول على حوالي (51 مليون جنيه إسترليني) لشراء الحارس الكاميروني.

وقالت شبكة “BBC Sport” البريطانية إن مانشستر يونايتد واثق من التوصل إلى حل وسط في الأيام القليلة المقبلة وسيكون “مذهلاً” إذا لم يكن أونانا لاعبًا في اليونايتد بحلول الوقت، وقد وافق أونانا على الشروط الشخصية مع اليونايتد، وسيواجه الشياطين الحمر نظيره أرسنال في أمريكا في غضون 11 يومًا لكنهم سيغادرون في غضون أسبوع.

وأضافت الشبكة أن أونانا سيصبح ثاني توقيع لليونايتد هذا الصيف بعد وصول ماسون ماونت من تشيلسي مقابل (55 مليون جنيه إسترليني)، ويمكن للاعب خط الوسط الإنجليزي الظهور لأول مرة اليوم عندما يواجهون فريق ليدز يونايتد في “أوسلو” في مباراة ودية، وكان ماونت جزءًا من قائمة الفريق المكونة من 26 لاعبًا.

إقرأ أيضاً.. سومر قريب من إنتر ميلان وأونانا على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P