مانشستر سيتي يوافق على بيع “كانسيلو” إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع نظيره نادي برشلونة لشراء النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” بشكل دائم، ومع ذلك فإن سكاي بلوز لن يحصل على المبلغ الذي كانوا يرغبون فيه مقابل انتقاله.

وبحسب صحيفة “Mirror” البريطانية أن برشلونة حصل علي التوقيع مع جواو كانسيلو بنظام الإعارة من مانشستر سيتي، ويريد النادي الكتالوني بقاء اللاعب لمزيد من المواسم، وقد سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هدفين بالفعل بألوان النادي الكتالوني منذ إنضمامه وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي تفاوض مع برشلونة من أجل انتقاله الدائم بمجرد رؤية أداء الظهير الأيمن البرتغالي، وعلى الرغم من اختلاف الجانبين حول رسوم الإنتقال، إلا أنهما تمكنا من التوصل إلى اتفاق، فقد وافق السيتي علي بيع المدافع مقابل (24.3 مليون جنيه إسترليني) في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فريق الدوري الإنجليزي الممتاز يأمل في بيع البرتغالي مقابل (55 مليون جنيه إسترليني)، لكن المفاوضات تحولت بشكل إيجابي بالنسبة للجانب الإسباني، وفي الوقت نفسه يعمل مجلس الإدارة الإسباني مع أتلتيكو مدريد على نقل البرتغالي الآخر “جواو فيليكس” على أساس دائم.

إقرأ أيضاً.. خطوة جديدة من برشلونة لتحصين “ليفاندوفسكي” من إغراءات السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P